Friday 24 July 2009

Bits from Dubai

A chandelier that attracted me very much :)



Boom and Mellow an amazing cozy, hip and trendy shop


Mall of the Emirates, like its never been seen


Red is, my new moleskine :>




Totally unrelated footnote:
ما انصح بمشاهدة مسلسل ليلى على ال"إم بي سي" لان الحوار يرفع الضغط و يتكلمون بمثالية خيالية! القصة حلوة بس الحوار ينرفز،، و دام انه ينرفز انتي ليش تشوفينه؟ لاني ابي شي يسليني و انا اكتب و ماعندي وقت افتر بالقنوات تالي هالليل. و شلون تدرين ان القصة حلوة دامج ما تنصحين احد يشوفه؟ لان الوالدة هابة فيه :> و تقص لي قصته

4 comments:

جبريت said...

اولا هذه اول مداخله لي بمدونتج الكريمه

وثانيا الصور شي جميل صراحه مادري ليش ماكو جذي بالكويت

وثالثا منو قام يتابع ام بي سي هالايام ؟؟؟

انا من الناس حطيت اكس على القنوات العربيه كلها لانها ما تطلع الا السيء بالمجتمعات

Purgatory said...

Enjoy it :) go to kinki-kaya ;p and magrudy and stuff yourself with books.

enter-q8 said...

لان الوالدة هابة فيه :> و تقص لي قصته

الله يطولك بعمرها تمام راح تعطيك البريف مال مسلسلات رمضان

Q80-ChillGirl said...

عنيف
حياك الله اخوي و هذي الساعة المباركة، الكويت اشزينها بس يبيلها اهتمام شوي و تقليل من احتكار الهوامير للمشاريع التجارية ، لا انا للحين اشوف الام بي سي :> احس مرتبطه فيها عاطفيا من ايام الغزو! يمكن، و القنوات العربية فيها الصالح و الطالح و ان كثر طالحها اتم منا و فينا :> بس المسلسلات الخليجية خارج نطاق اهتماماتي الا طاش ما طاش و مؤخرا "٣٧ درجة" اللي يقلدون فيه فكرة "سكربز" و يطلع عال ام بي سي الجمعة

Purg
kinki-kaya i missed but magrudy i practically lived in :D
و خذيت منها السلسلة الكاملة لرواية مدن الملح مالت عبد الرحمن منيف و خليت الكتب العنجريزية على صوب شوي هاليومين

Enter_Q8
آمين و اهي ملح هالدنيا، و برمضان للحينها راعية مطبخ و شغل الف صنف و كل يوم اتغير، بس هابة بهالمسلسل بشكل غريب مع انه مو عوايدها و لا تشوف التلفونات بينها و بين خالاتي يسولفون ب ليلى و شصار فيها و المشكله انها شايفته من قبل على ابو ظبي و تشرح لهم القصة و يتمون يتابعون مع انهم يعرفون النهايه لوول