Saturday, 11 September 2004

!i~ BLOG of the week ~i!

Its non other than the weekly post of @@ Blog Of The Week, it got one week late because last week was the emptiness week :} lots of long blank of thoughts days .. BUT this week will be different insha' Allah.

So the Blog of the Week is:


m o o d l e s s . n e t By moodless (3athbi)

Since its an Arabic blog its better if I describe it in its own language.




البلوق المختار لهذا الاسبوع هو احد المحطات اليوميه التي ازورها على الرغم من كسل الكاتب نوعا ما لانه لا ينشر الموضوعات يوميا لكن لديه ارشيف خصب ..لايوجد موضوع واحد يدور حوله الموقع ككل الا كونه بلوق .. افكار
مبعثره هنا و هناك مواضيع مختلفه متنوعه تتراوح بين ان تكون
بالنسبة لما يحويه الموقع بأجزائه الأخرى هي كالتالي:
عن الموقع .. نبذه بيد صاحب الموقع -- عذبي.على قولة برجوازي اللي عنده فظول يقرا عن صاحب الموقع ، اللي عرف عن نفسه بطريقه حيل عجبتني و فريده من نوعها :> ،ايضا بالموقع جزء ل نبض الخاطر :) لن اتحدث عنه كثيرا القراءة تعبر عن المحتوى لمن يعي معنى الكلمات البسيطة التي لا تحمل الكثير من التكلف. و للجرافكس و التصاميم جزء من هذا البلوق، جزئين لا يمكن الا تواجدهم بكل موقع : سجل الزوار و المراسلة
رأيي الشخصي بالموقع .. التصميم اكثر من رائع ليس لانه مبهر او غريب بل لانه انيق وبسيط و البساطه تجذبني.. الالوان مريحة للعين و التصميم بسيط لابعد الحدود بعيدا عن تعقيدات التصاميم و المبالغة بالصور هنا و هناك .. التصميم ككل رائع و اعجبني كثيرا.
المحتوى رائع اعجبتني اراء الكاتب بأمور كثيره و اتفقت معه بنظرته للكثير من الأمور .. و اترك باقي الحكم لمن سيزور الموقع و يستمتع به بقدر ما استمتعت به انا :] و اخيرا و ليس اخرا اتمنى لصاحب الموقع الاخ (عذبي) التوفيق بدراسته بالخارج ان شاء الله .

4 comments:

Anonymous said...

فعلا عذبي يستحق كل كلمة طيبه ,
الله يوفقه انشالله

Best regards,
BloBoz.net

Q80-Chill Girl said...

و يوفق الجميع.شكرا على الرد
و شكرا على العنوان .. بلوق جديد للاستكشاف

Thank you :)

Purgatory said...

bloq :) its blo G mo Q, so jeeem

Q80-Chill Girl said...

ahaaa @@