Monday 21 February 2011

That Alsalasel in Avenues mall - مكتبة ذات السلاسل في مجمع الافنيوز


That Alsalasel bookstore is now open in the Avenues mall, about time a book store is opened there! What we need now is an ALL entertainment/media store like virgin. It was not good nor bad! Didn't stand up to my expectations nor let me down that bad, considering they just opened that is :} Hope for more books to come and fill the empty shelves.

As for the variety, not so good, especially in the English section, I got only Arabic books for Dr. Mostafa Mahmoud, may his soul rest in peace.

ذات السلاسل ، اضافة جميلة لمجمع الافنيوز، الذي يفتقر لمكتبة حقيقية و محل للوسائل الترفيهية بمستوى "فيرجن" ، لم تكن جيدة او سيئة، لكني تأملت المزيد من التنوع بالكتب و ربما حين تمتلئ الرفوف الخالية بالكتب ستصبح المكتبة اثرى؟

عموما حصيلتي في ذلك اليوم ٥ كتب للدكتور مصطفى محمود رحمه الله و هم
الله
السؤال الحائر
يوميات نص الليل 
حكاية مسافر
القرآن محاولة لفهم عصري

الدكتور مصطفى محمود، بدت علاقتي معاه مع افتتان والدي ببرنامج العلم و الإيمان و ذلك لحبه الشديد للمعلومات التي يقدمها الدكتور مصطفى رحمة الله عليه في هذا البرنامج. بالبداية لم اعرف من هذا الرجل و لكنه كان يقول كلام مفيد و يرينا صور ممتعة من شتى المخلوقات في العالم

علمت بانه يكتب ولكن لم يثر اهتمامي موضوعه، لا اعلم لمذا.. و بعد وفاته تأثرت بموته و كتبت مقال مختصر، و ها انا اليوم و بعد ما يتجاوز السنة من تاريخها ،، ابحث بين ثنايا كتبه عن لمحات من تجربته، فهو رجل وصل لدرجة كبيرة من العلم و تنقل ما بين الايمان و الالحاد ليعود مجددا للايمان بوجود الله و الاسلام

1 comment:

Hart to Hart said...

Are they still open considering book stores would seem an aberration to have in a Kuwaiti shopping environment?