Wednesday 31 January 2007

صباح الخير




++
اليوم مصحصحه و مرتاحه نمت عدل امس و اخيرا نمت امبجر، صحيح كان هالشي على حساب وقتي مع النت بس الراحه حلوه
++
واحد سألني عن رقم زميلتنا الداخلي، قلت له: فلانه رقمها مربع، نسيت ان هذي كود بيني و بين نفسي علشان اتذكر الرقم ظحكت على روحي لان الادمي انصدم و سكت قالي شنو؟ بعدين استوعبت و قلت له الرقم.
++
ساعات تحوشني حالة لما اسولف حق احد قصه متشعبه و فيها كذا محور ودي ايدش بمخي و يقرا افكاري و يشوف الاحداث على شكل فلم بسرعه و ما اعور راسي بالتفاصيل، و هم اتوقع ان كل خلق الله فاهميني و معاي على الخط!!!؟
++
فلكر لازم يبونا الا غصب يصير عندنا اكاونت بالياهوو، و اللي ما يبي؟

6 comments:

Purgatory said...

Good morning, Meow :P

Q80-ChillGirl said...

من صباح الله خير قطو؟؟


Penguins or cats make up ur mind Purg?!!!!!

Although I think Penguins are so cute, Pandas also but cats are more than ok 3ndi as long as u stop ur war against women @.0

جنة الحواس said...

ما أحب هالحالة اللي ذكرتيها .. لأني أغلب الوقت مالي خلق و بالأصح ما أعرف أشرح .. عندي مشكلة مع سرد التفاصيل

و على قولتج .. دايما نتوقع أو نبي أحد يفهمنا من غير عوار راس ... بس وين ؟


::

اليوم تشيكت ايميلي و غثتني سالفة فلكر .. بس من هني لي شهر 3 يصير خير ..يمكن يصير لي خلق أسوي أكاونت يديد
;P

Purgatory said...

I do not have a war aganist women, rumors, all rumors.

I will be a panda.

Q80-ChillGirl said...

Broke

اتحوشني بس مع وحده بس بحياتي كلها، و اهي اعز صديقه عندي بس ساعات احتاج عقليتها مع اشخاص ثانيين بقولهم القصص اللي تصير ساعات

على سالفة فلكر مادري يمكن اسوي ياهو اككاونت او يمكن الافضل اني انا اشتري لي دومين و اارفع بلوقي و صوري اهناك؟ للحين في مرحلة التفكير

Q80-ChillGirl said...

Purgatory

RUMORS! lol yeah as if I didn't read nor comment on any thing! GLOBAL WARMING *hint hint*

Ok am a cat, I like cats more :D or maybe a Canari?