Friday, 8 January 2010

8 : الحب بالأرقام



الصورة من قناة روتانا، و الموضوع الحب! خدمة تقدمها هالقناة و غيرها من القنوات و هي عباره عن خدمة قياس مدى التوافق مع الشريك "على قولتهم!" و المفروض مثل ما اهو مبين بالصورة اللي فوق انك : ترسل كلمة حب و يليها اسمك و اسم الشريك، و بعدها يطلع اسمك و اسم الشريك و يمهم نسبة مئوية تمثل مدى التوافق

فا عايشة و سميع متوافقين بنسبة ٩٢٪ مثل ما اهو مبين فوق، السؤال: هل عايشه و سميع محتاجين لعبة مبنية على طريقة مجهولة "الله اعلم شلون تنحسب"! علشان يعرفون اهم شكثر متوافقين؟ هل اهمال العقل و الاحساس و المشاعر وصل فينا لدرجة اننا نوكل امر التوافق على نسبة مئوية بقناة اغاني؟ لهالدرجة مو عارفين شنو نسوي بفلوسنا يعني؟

و على فرض ان هاللعب مبنية على حساب التوافق بناء على اعطاء كل حرف ابجدي قيمة؟ شنو اهمية قيم الاحرف الابجدية امام المشاعر و الاحاسيس و الواقع؟ و ان فرضنا صحتها فهل من عاقل يحسم حياته بناء على توافق ابجدي رقمي؟

و حتى لو افترضنا ان احدهم جربها من باب التسلية، فالسؤال هو: هل التسلية بمضيعة الفلوس و معرفة نسبة لا تمت للواقع بصله، تسوى؟ اعتقد كل من يحترم عقله ما راح يفكر انه يخوض بهاللعبة اللي ما منها فايدة

3 comments:

3baidsblog said...

The point is, if you SMS, they make money and then they put numbers on the screen so people feel 'happy'. I bet they randomly put made-up names in between with low scores so that it appears as though those who got high scores are 'special'.

Idiots :/

Q80-Chill Girl said...

3baaaaaaid :D

this is what i call a typical case of : rezg el g6awa 3la el 5amlat :p

3baidsblog said...

Haha :P