Thursday 21 October 2010

294 : تقلب راسك ولا بتقلب الشاشة؟


سؤال بسيط ،، علشان تشوف الصورة بشكل واضح بتقلب الشاشة ولا بتقلب راسك؟

عندك الخيارين ،،، و عندك خيار ثالث؟ اللي اهي ذاكرتك لو كنت مار في هالمكان

في كل الحالات، لكل منا طريقته بفهم الصورة و رؤيتها بشكل واضح، فنستطيع الاتفاق على الخطوط العريضه لها مثل

الصورة بالكويت
البرج البارز فيها برج التحرير
الخ 
....

لكن لمعرفة تفاصيل دقيقة بها ،، نحتاج لتمعن و تفحص و ربما قد نحتاج لنكون في الصورة بحد ذاتها لنفهمها، فبقصد او غير قصد قد نسئ الفهم او النظر لها! فنعتقد بوجود ما ليس له وجود أو نخطئ بإسم احد المباني / المعالم المجودة بها. كالبشر :) فمثل "اللي ما يعرفك ما يثمنك" من اروع الامثال الكويتية التي اتمسك بها، و اتعذر للناس بها في حال اسأت فهمهم و استميح لهم العذر عند نفسي ان اساءوا فهمي او معاملتي ، فلا يفترض ان يعرفني شخص بهذه الدنيا بمقدار معرفتي بنفسي :> فالكل طالب ،، العبرة بمن يعلم و يتجاهل المعلومة عن قصد او يعلم و يرفض تعلم الحدود التي تم توضيحها

2 comments:

ناعمة الهمس said...

والله في ناس تفهمك و تعرفك عدل و فوق كل هذا تستعبط و تسوي نفسها مو
فاهمتك

هذولي بحد ذاتهم مشكله لنفسهم قبل لغيرهم

و الله انا وصلت لقرار ان مو ضروري ابرر موقفي للناس
لاني بصراحة اتعامل بحسن نية و اللي يفهم على كيف كيفغه فهو اما كارهني او انسان مريض
وعلى طاري الصروة
همســـــــــــــــــة:::
اتوقع ان في ناس لازم تلف راسها عشان تشوف الصورة عدل
واللبيب بالاشارة يفهم

Q80-ChillGirl said...

:*
وصلت لج الفكرة ١٠٠٪ و زود بعد ،، موضوع مشكلتهم فا انا فعلا اتخذ اسلوبج، انا واضحة و اللي ما يبي يفهمني مثل ما انا، لا يفهم

مع العمر قمت اقتنع باني مو مجبورة بكل الناس، الحياة قصيرة ماله داعي نضيعها بامور هامشية ، اللي يهمه امري و يبي يفهمني؟ بيقرب مني و يسألني